منتدى سجى حماد ورغد الوزان الرسمي
هلآَ بڪڪ زوَدد $
توآ المُمنتدى منوْرّ بخشّشتِـڪ
المنتَدى تحًت التجُديدَ والتطويرً وَاتمْمنى تعْعجبـڪ التّجْجدِيدأإأت
ﯛشسْسمةة نسِسيت اقول لـڪـم يمنْعَع الأشهِأإر منعْعاً باتاً
والردود السِطحيه والمًواضيِع غير المًفيده ونٍنتظر ابدآعآتڪم

ﯛترى اذّآ بتأإأخْخذين شيْي ترى مُـﯛ محْحلِلـينڪ


فعاِليات ومواضيع المنتدىَ


»المنتدى يـرحـ♥ــب بـكل الزوآر «
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Roro :$
 
ڒیۄمہ ڦمڒہ
 
ŠÁJÓǿήĦ
 
♥مجنونة موسى وسجى♥
 
âЬŐōŔą.Ңąďł
 
Đπḑη ツ
 
سعوديـﮧ ذوق والرآس فوق
 
آڛيُر وُبُحبُڪ آطُيُر
 
تحياتي وسجى حياتي
 
* جوهرة فلسطين*
 
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
âЬŐōŔą.Ңąďł
عضو منسحب
عضو منسحب
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 522
العمر : 20
مموققعكـ:: : jordan - amman

مُساهمةموضوع: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الخميس 12 يوليو - 10:56



السسـلأأإمم ععليكمم ::

اخبآركمم اععضآء منتدى رغغد وسسجى

المههممم :: اككيد انتبهتوا للعنوآن منيحح

انـآ قررت انسسحب من المنتدى

بآخخر فترةة الاعضضآء بدآيئونـي ككتير

ععلى الرسسآئل >>

ششي يسسبـنـي ششـي يكزبـنـي انـي انـآ بسسرقق تصآميمم

بسس انـآ بحب ققلكمم

انـآ قضضيت اوقآت ححلوهه معكن ومآ رحح انسسآكن

اتمنـى التوفيقق لحبيبتي رورو >> حبيتهآ من ككل ألبـي

واتمنى التوفيقق للأعضآء كلههنن
وللمنتدى الرآئعع


شككرـأإ ععلى كل ششي

نلتققي بالجـنـآن ان ششـآء الله

~~




انـسسـح ــآآب
نـلـنقـي بـآلج ــنـآن ان ششـآء الله ::

ععـبورهه ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Roro :$
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 3555
العمر : 19
مموققعكـ:: : UK

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الجمعة 13 يوليو - 0:00

ييووؤ ييوؤ مين بديآيئكك .؟
وآننا حبيتك من صصممييمم القلب ..،
ان ششاء الله رح اتوؤاصل معك دووم


قلب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://i8u7y6t5r4.forumarabia.com
ڒیۄمہ ڦمڒہ
مششرفهَ ❤
مششرفهَ ❤
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 3236
العمر : 19

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الجمعة 20 يوليو - 12:20

ليشش ليشش ياا ععبوورة

انتتي وحددة منناا وفيينناا

انناا ممرييت بنفسس ششعووركك

وتتركتتههم بسسس ففي مننتددى غغيرر

انن شاااء الله نتواصصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الجمعة 20 يوليو - 14:59

يكوون احسسن انسحاابك تسوين فينا خييررر
لا ترجعي بناات هذي وحده ظااالمه مااتستحي وربي كرهتها من كل
قلبببي ومارااح اساامحهااا حبيبتي رووروو هذي انساانه تخدعك انا حذرتك كنها وانتي كيفك
يشهد علي الله اني ماسبيتها في الرساائل الخاااصه بس انا عرفت انها وحده حقيره منحطه
والله مااساامممحك ياااعبير ماادمممت حيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Roro :$
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 3555
العمر : 19
مموققعكـ:: : UK

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الجمعة 20 يوليو - 16:49

شو هالكلام غغدوؤ ..!!
ععبووؤرةة شو عملت .؟؟؟
ارسليلي ع الرسآئل أيش سار..؟! بليز
وربي مؤ فاهمة شي


قلب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://i8u7y6t5r4.forumarabia.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الجمعة 20 يوليو - 19:16

روورووو بلييز دشي الدردششه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Roro :$
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 3555
العمر : 19
مموققعكـ:: : UK

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الجمعة 20 يوليو - 20:01

انتي مؤ موجودةة
ارسلي ع الخاص


قلب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://i8u7y6t5r4.forumarabia.com
ŠÁJÓǿήĦ
نائبه مديره
نائبه مديره
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 2843
العمر : 21
مموققعكـ:: : في ارض الله الواسسعـَہ.َ؟َ

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الجمعة 20 يوليو - 20:28

افـأ افـأإ ..
متوقعتك هيك ععبؤوؤرهه..
انا الي اعرفه انه انتي وحده قويه ومتهابي كلام الناس
عبوره اسمعيني لاتنسحبين ..
ترى كلام الناس بنسبه لي مكالمه لم يرد عليهـأإ...

غغـدو عيب حبيبتتتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Roro :$
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 3555
العمر : 19
مموققعكـ:: : UK

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الجمعة 20 يوليو - 21:12

موفاهمة
مين الصصاادقق.؟؟!


قلب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://i8u7y6t5r4.forumarabia.com
ŠÁJÓǿήĦ
نائبه مديره
نائبه مديره
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 2843
العمر : 21
مموققعكـ:: : في ارض الله الواسسعـَہ.َ؟َ

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الجمعة 20 يوليو - 21:40

مدري ..

تكفين عبوووووره لألأألأ تنسسحبين تكفين
يقول المثل طنش تعشش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Roro :$
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 3555
العمر : 19
مموققعكـ:: : UK

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الجمعة 20 يوليو - 21:59

غدوؤ
ارسلي لي ع الخخاصص بسسرعةة


قلب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://i8u7y6t5r4.forumarabia.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   السبت 21 يوليو - 0:17

بنات كيفكم عاد
صدقوا ولا تصدقوا
كلكم وقفوا جنب عبير
عادي لني متعوده $$
عبير وحدة حقيره
السالفه مو صايره بهالمنتدى
بمنتدى ثانـــي
بس هي طردتني من منتداها وانا مظلومه
والغت اشتراكي وقالت روحي تربي
والله ماأسامحها عبير كارهتهاا والكل يكرهها
مدرري ليش تحبونهااا ^^
بكره بتعرفوها ع حقيتهااا اوكككي كملوا
داففعو عنهاا ...
وانتي يلي تقولي طنش تعش تنتعش
هذا استهتار فيني وانا مااقبل بعد كل هذا
احترمي نفسك قبل ماتتكلمي
شكراً لتفاهمك معي يارورو ^^
....................................................

حسبنا الله ونعم الوكيـل نفسي لو وحده توقف جنبي
وتصدقني والله مو قاعده العب معكم
وترا انا قاعده احلف بالله صدقوا كفااايه تكذبوني...
رورو السالفه مو مههمه المهم تصرفاها الغبي تعدله
وششكراااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŠÁJÓǿήĦ
نائبه مديره
نائبه مديره
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 2843
العمر : 21
مموققعكـ:: : في ارض الله الواسسعـَہ.َ؟َ

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   السبت 21 يوليو - 1:40

غدو حبيبتي اني حاسه فيك وانا بعرف شعورك
بس انا لا معاكي ولا معها انا مع الححق حبيبتتي الكل بيفهمك زخاصه نحنه بشهر رمضان فلا تسسبي

واللهه يسامح الغـلططـأإن اذا كنتي انتي او هــي..
فلا تنسوا حالكن انكن بششر مخلوقين من مي وطين والكل بيغغلط
الله يوفقكم ويحميكمم

كلمتي الاخييره

غــدو اللهه يعافيك واتمنالك الخير ياحلى عضو

عبورهه بتمنى تضلي بالمنتدى عندنا لانك رفيجتنا وخيتنا كمان فديتك

احبكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   السبت 21 يوليو - 12:08

مشككوره سجى ^^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŠÁJÓǿήĦ
نائبه مديره
نائبه مديره
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 2843
العمر : 21
مموققعكـ:: : في ارض الله الواسسعـَہ.َ؟َ

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   السبت 21 يوليو - 16:43

العفوو

عبورر اذا بتحبينـأإ للأأألأ تنسسحبييييييييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   السبت 21 يوليو - 18:39

لا سجى خليها
تنسحب اصلاً

مكانها مو هنا

اصــلاً

مدري ليش تحبيها

والله اوككك اللهه يديم

المححبهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Roro :$
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 3555
العمر : 19
مموققعكـ:: : UK

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الأحد 22 يوليو - 19:51

ببنأإتت ..!!
خخلأإصص إححنأإ فـ ششهر ممبأإركك ففـ ممألةة دآععي تتسسبووؤ أو تغغلططووؤ ع أي آححد .!!؟
ووالله يسسأمح الغلطآنن مثل مإقأإلت سسجوووؤتي
ععبوورةة : الله يووفقكك ويسامححك اذا كنتي الغلطانةة
غغدووؤ: الله يسسععدكك ويسسامححك اذا كنتي الغغلطآنةة
ههذأ الي ققدرت أققولهه لكم


قلب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://i8u7y6t5r4.forumarabia.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الأحد 22 يوليو - 20:36

اووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
âЬŐōŔą.Ңąďł
عضو منسحب
عضو منسحب
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 522
العمر : 20
مموققعكـ:: : jordan - amman

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الأربعاء 5 سبتمبر - 16:34

اول ششي
انآ دخخلت لانه صديقتي قآلتلي ادخخلي وشوفي شو بتحكي عنكك

بسس مآ توقعت ههيك يـآ غغآدة
انآ وين مآ اروحح لآحقتيني

حسسبي الله ونعم الوكيل ففيكي بسس

بنآت للكل
ههي كآنت بمنتدآي تسسب بنآت وبششكل غغريب ووسسخ
قلتلهآ اعتذري منهم

بلششت مسبآت فيي انآ كمآن
حظرتهآ لمدة اسبوعع من المنتدى

رجعت تسب

رحح طردتهآ بششكل نهآئي
وفوقق هيك عالفيسس بوك لحفتني وصصآرت تسبني وتسب مآمآ وبآبآ وعيلتي كلهآ
بسس كيف وانآ اهكر الفيس بوكك تبعكك

عشآن تتعملي كيف تحكي مع الاحسسن منكك

والصصوآعقق لآ تضرب إلآ القمم

احبك




انـسسـح ــآآب
نـلـنقـي بـآلج ــنـآن ان ششـآء الله ::

ععـبورهه ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
âЬŐōŔą.Ңąďł
عضو منسحب
عضو منسحب
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 522
العمر : 20
مموققعكـ:: : jordan - amman

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الأربعاء 5 سبتمبر - 16:36

سسجوهه

حبيبة ققلبي يآ ححيآتي يـآ ععمري
وربي اححبكك واعشقكك

فديتتكك وففديت كل ححبةة ترآب مشيتي ععليهآ
الله يخليلي ايآكي يـآ رب

حآولي تتوآصصلي معي عالفيسس
aboora abdelhadi

--------------------------------------------




انـسسـح ــآآب
نـلـنقـي بـآلج ــنـآن ان ششـآء الله ::

ععـبورهه ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Roro :$
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 3555
العمر : 19
مموققعكـ:: : UK

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الأربعاء 5 سبتمبر - 19:02

نورتي المنتدى عبوؤرة Smile
خلاص خلصت المشاكل
اذا رح تطول هيك رح احذف الموضوع


قلب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://i8u7y6t5r4.forumarabia.com
ŠÁJÓǿήĦ
نائبه مديره
نائبه مديره
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 2843
العمر : 21
مموققعكـ:: : في ارض الله الواسسعـَہ.َ؟َ

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الأربعاء 5 سبتمبر - 19:31

âЬŐōŔą.Ңąďł كتب:
سسجوهه

حبيبة ققلبي يآ ححيآتي يـآ ععمري
وربي اححبكك واعشقكك

فديتتكك وففديت كل ححبةة ترآب مشيتي ععليهآ
الله يخليلي ايآكي يـآ رب

حآولي تتوآصصلي معي عالفيسس
aboora abdelhadi

--------------------------------------------



ويخليلي ياكي يَ رب فدأإك الكون حيياتي

وانا اعشقك كثيررر

من عيوني يَ اطلق عبووررهه

رح اضيفك انا نكي هو سجونأـإ الدمييـلأأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
âЬŐōŔą.Ңąďł
عضو منسحب
عضو منسحب
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 522
العمر : 20
مموققعكـ:: : jordan - amman

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الخميس 6 سبتمبر - 13:07

بسس انـآ ما رجعت يا رورو
ومآ خلصصت المشكلةة
لاني ما اسمحلها تحكي عني هييك





انـسسـح ــآآب
نـلـنقـي بـآلج ــنـآن ان ششـآء الله ::

ععـبورهه ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Roro :$
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
مديرةَ آلمممممنتدىَ❤
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 3555
العمر : 19
مموققعكـ:: : UK

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الخميس 6 سبتمبر - 13:24

اعرف مارجعتي
بس عبوؤرة كوني احسنن منها وأنهي الموضوع
غدو وعبورة اهدؤ


قلب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://i8u7y6t5r4.forumarabia.com
âЬŐōŔą.Ңąďł
عضو منسحب
عضو منسحب
avatar

مسسآهمـآتــي:: : 522
العمر : 20
مموققعكـ:: : jordan - amman

مُساهمةموضوع: رد: قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~   الخميس 6 سبتمبر - 17:00

رورو ممو سسهل حدد يجي بكل مكآن يسسب علي واستكله
وانآ اكييد احسسن منهآ لأني مآ نزلت لمستوآهـآ

وبععدين انتي لوو كنتي صصديقتي عنجد
مـآ بتسمحيلهآ تتكلم عني ههيك

صحح يـآ رورو .؟




انـسسـح ــآآب
نـلـنقـي بـآلج ــنـآن ان ششـآء الله ::

ععـبورهه ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قـرأإري >> انسسـحـآإبـي ~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سجى حماد ورغد الوزان الرسمي  :: الشكاوي والاقتراحات-
انتقل الى: